بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للعشق أسباب كثيرة وأعراض كثيرة:- كمثل الإعتداء في المنام وإحتلام المريض أو الإعتداء في اليقظة بأن
تحدث للمريض غيبوبه يرى أهل المريض علي المريض أعراض جماع ولكنهم لا يرون من هذا الذي
(يعاشر إبنتهم) والأرق وألم الرأس والنزيف عند النساء.
وصغر العضو التناسلي عند الرجال أو الإمتناع عن الطعام والشراب أو قلتهما.
أسباب العشق وأعراضه علي النساء والرجال و العشق عند الأطفال وعلاجه وكيفية الإحترازمنه،
بإذن الله إنما هو مقامنا في الحديث في الجزء الثاني إن شاء الله تعالي و لكن ما أردت إبرازه هنا
في الحديث عن برامج خاصة بالمرض الخاص-هو أن العاشق الذكر الجني الذي يعشق المرأة, وكذلك العاشقة
الأنثى التي تعشق الرجل لا تجد العاشق يتمسك بالبدن إلا لأنه مازال يمارس الإعتداء علي البدن ولذلك فهو
يقول تعليقا علي الأذى الذي يحدث له في الجلسات العلاجيه إنها (ساعتين) أحتمل فيهما أو أهرب حتي يعود
المعشوق أو تعود المعشوقه إلي المنزل مره أخري ويعتدي علي العورات بإعتداءاته المختلفه باختلاف نوع
العشق وهكذا والمهم جدآ و الذي وهبني ربي إياه من عطائه وحده هو رقية ربط هذا العاشق ربطآ لا يجد معه
شهوة ولا رغبه في المعشوق أو المعشوقة فيكون بقاؤه في البدن مؤقتأ وإذا قرأت عليه رقية التخريج أو سحبته
خارج البدن فإنه ينصاع بإذن الله كيف لا وقد خاب أملة في الإعتداء وخاب أمله في عشق معشوقه فالقلب وحده
لا يكفي لأن يمكث في البدن ويحتمل عذاب القرآن يوميأ والرقية التي من الله علي بها رقيه ربط العاشق تقرأ
علي المعشوق أو المعشوقة من الجن بترتيب نذكره،
فيما يلي:-(رقية ربط الجن العاشق).
أولا:- يتم القراءة علي المريض أو يستمع المريض إلي شريط مسجل عليه الرقية الشرعية
البرنامج العام وآية أو آيتين من آيات السحر والحسد فهي هامة لأن هذا العاشق لربما د خل الجسد عن طريق
السحر أو عن طريق الحسد فلابد وأن يرقي المريض من السبب الأساسي لوجود هذا الجني أولا ولو أن هناك
ملحوظه هامه جدآ أنه نادرآ ما تجد جنيآ بمفرده داخل الأبدان فالشائع جدآ أن تجد البدن به اثنان أو ثلاثة من
الجن ولا حول ولا قوه إلا بالله العلي القدير.
ثانيأ:- قراءة رقيه الربط (اللهم صلي علي سيدنا محمد صلاة تكشف بها عنا هذا الكرب والحمد لله العلي
القدير بسم الله وبالله وعلي بركة الله وعلي ملة رسول الله محمد (صلي الله عليه وسلم) أدعوك ربي فأجبر
دعوتي اللهم يا خالق الشهوات إنزع شهوة كل عاشق في هذا البدن.
بسم الله الأعظم ربطت شهوتك عنك بسم الله الأعظم ربطت ذكرك عنك بعقدة (كهيعص)
عقدة لا تنفك إلا بالموت،اللهم سوه بهذه العقدة بالنساء فلا يجد في نفسه شهوة ولا رغبة لصاحبة هذا البد ن ولا
لأي مسلمة أخري,بسم الله الأعظم تربط بسم الله الأعظم تعقد بسم الله الأعظم بردت الشهوات في بدنك أيها
العاشق.
بسم الله الرحمن الرحيم وربطنا علي قلوبهم إذ قاموا( تكرر), بأشياعهم من قبل( تكرر )
بسم الله الرحمن الرحيم وحيل بينهم وبين ما يشتهون كما فعل( تكرر)
اللهم حل بينه وبينها وحل بين شهوته وبين عوراتها بحق قولك بسم الله الرحمن الرحيم فضرب بينهم بسور.
بسم الله الرحمن الرحيم قال ما مكني فية ربي خير فأعينوني بقوة أجعل بينكم وبينهم ردما.
بسم الله الرحمن الرحيم قال فاذهب فإن لك في الحياة أن تقول لامساس (و تكرر).
اللهم إجعله لا يمس عورتها ولا يمس بدنها وشهوتها إنك على كل شئ قدير.
بسم الله الرحمن الرحيم فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم فإن آمنو بمثل ما آمنتم به فقد اهتدوا وإن تولوا فإنما هم في شقاق فسيكفيكهم الله و هو
السميع العليم صبغة الله ومن أحسن من الله صبغة و نحن له عابدون.
بسم الله الرحمن الرحيم و قيل يا أرض إبلعي ماءك ويا سماء أقلعي وغيض الماء واستوت علي الجودي وقيل
بعدا للقوم الظالمين).
ثالثا:- شرب مغلي الينسون والحرمل محلى بالعسل النحل المقروء عليه نفس القراءة السابقه مفيد جدآ في مثلى
حالات الإعتداء من العاشق وإذا قرأت آيات الحرق والقتل والموت علي العسل وتم تحليه مغلي الينسون
والحرمل وشربه المعشوق فإنه يؤثر في الجني العاشق أثرآ بالغا بالموت أو ينصاع ويطيع ويخرج بإذن الله
رابعا: المرأة المعشوقه كثيرآ ما تجد ما يسمي بالإلتهابات ولعلاج
ذلك يؤتي بلتر ماء و 100 جرام بذر بقدونس ويغلي البذر جيدآ في الماء ثم يصفى ويتم التشطيف به مدة
أسبوع أو أسبوعين تشفي بإذن الله.
خامسأ: المرأة المعشوقه التي يعيش العاشق في رحمها .
يتم الآتي:- (1) حزمه بقدونس أخضر وحزمه شبت أخضر وتقطع جيدآ وتغلي في مقدار كوب ماء مدة خمس
دقائق ثم ترفع من علي النار وتصفي جيدآ بشاشة ثم تعصر وتحلي بالعسل النحل المقروء عليه آيات العشق
والرقيه وآيات الخروج والطرد وتشرب المعشوقة كوبين صغيرين كل يوم من أيام العذر الشهري.
(2) إذا كان الحيض محتقن يؤتي من عند العطار حنتيت و هو صمغ مستخرج من لحاء شجر وأجوده المائل
الي الحمرة ويقرص أقراصآ صغيرة كمثل نواة البلح الصغير و يقرأ عليه
(أ) ول سورة الانشقاق حتى وألقت ما فيها وتخلت)
(د) مهم الإلتزام بأذكار التحصن من الجن صباحأ وبعد العصر وقبل النوم
وقد ذكرناها في آخر هذا الكتاب لتكون سهلة ميسرة ومن لا يعرف القراءة والكتابة تسجل
له هذة الأذكار بصوت أي قارئ يصلي و لا يدخن و يقرأ القرآن بأحكام تلاوته علي شريط
ويستمع المريض لهذا الشريط في وقته ثلاثه مرات يوميآ
( م ) تكتب (آيات السحر ) في طبق كبير ليس فيه زخارف أو نقوش وتكتب بزعفران طاهر
وتمحى بزيت زيتون عليه زيت بركه ثم يؤخذ هذا الزيت و يوضع في زجاجة ويقرأ عليه
بتقريب النفس بالقرأة في فوهة الزجاجة الآتي:1-الفاتحة بنية الشفاء من كل وجع.
2-آية الكرسي (7) مرات بنية تجميع الجن المتلبس بالبدن كلهم.
3- سورة الرحمن (مرة )واحدة بنية دفع السحر و العشق.
4-أول (تبارك) حتي حسير بنية دفع الحسد من الإنس و الجن.
5-البروج( 7) مرات بنية القتل بالنار .
6-الزلزله (7) مرات بنية الطرد من الجسد.
7-الكافرون( 11) مرة بنية تسكين (هياج القرين و دفع الوسوسة).
8- الإخلاص (7) مرات بنية التوحيد الخالص الذي لا يقدر الكفر والشرك أن يختلط به التوحيد الذي يطرد
الكفر و الشرك.
9- الفلق (7 ) مرات بنية فك عقد السحر و الرقيه من الحسد.
10- الناس( 7) مرات بنية فك عقد السحر والرقية من وساوس الشيطان المتلبس ومن شر وساوس الشيطان.
والقرين.
ويتم دهان الجسم كله بهذا الزيت (يوميا) مرة( ليلا )قبل سماع سورة البقرة أو قبل سماعها بعد صلاة العصر
ودهان مرة أخري قبل النوم ( و شرب عسل نحل وذلك حسب الحالة إما ملعقه مع كل( آذان) أو ملعقه علي
(الريق) و (قبل النوم) ولابد و أن يكون عسل من مكان موثوق به كي يكون نقيآ بإذن الله شرب
(مغلي البرداقوش) يجعل الجن العاشق ساكن الرحم يترك مكانه وينتقل الي مكان آخر.
علاج وطرد عاشق الجن إذا تبين أن المريض مصاب بمس من الجن بسبب العشق فعلاجه باتباع
نفس طريقة علاج المس الشيطاني ولكن قد يكون سبب التلبس الحقيقي السحر أو العين لأنه يوجد من الجن من
يخدم الساحر مقابل أن ينفذ إلى جسد المسحور أو يدخل إلى جسد الإنسي عن طريق العين وبعد فترة من الزمن
يتدرج به الحال إلى أن يتعلق قلبه بالإنسي أو الإنسية فيكون عاشقا فإذا حضر وقت القراءة يقول أنا أحبها أو
تقول أنا أحبه إن كانت جنية فينبغي الانتباه وأخذ المعطيات من المريض مع الملاحظة وقت الرقية:
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى:- فما كان من صرعهم للإنس بسبب الشهوة والهوى والعشق
فهو من الفواحش التي حرمها الله تعالى كما حرم ذلك على الإنس وإن كان برضى الآخر فكيف إذا كان مع
كراهته فأنه فاحشة وظلم فيخاطب الجن بذلك ويعرفون أن هذا فاحشة محرمة أو فاحشة وعدوان لتقوم الحجة
عليهم بذلك ويعلمون أنه يحكم بحكم الله ورسوله الذي أرسل الى جميع الثقلين الإنس والجن ومن الآيات التي
تؤثر في هذا النوع من المس وتفضحه قراءة الآيات المذكور في سحر التهيج في باب تذكرة الإخوان ببعض
آيات القرآن وتنفع الآيات السابقة مع آيات الحفظ والتحصين في منع الشيطان من التمتع ومعاشرة المعشوق من
الإنس وقد يزعم الشيطان أنه يريد الزواج من الإنسية أو العكس, تبين له أن طلب الزواج مرفوض لأن الإنسية
أو الإنسي لا يريده ولن يكون زواجا شرعيا ولو وافق الآخر لأن الراجح من أقوال العلماء أن زواج الجن من
الإنس حرام, لقوله تعالى( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لّتَسْكُنُوَاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مّوَدّةً وَرَحْمَةً
إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُون) سورة الروم أية(21). ويُرغب بما أعده الله للمؤمنين يوم القيامة من الحور
العين في الجنة وأن من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه .
إن الغاية من اقتران العشق في الغالب هي الجماع لذلك ينبغي على المصاب عدم تمكين الجني من الجماع
والاستمتاع به وذلك بفعل ما يأتي:- يدهن القبل والدبر بالمسك الأسود أو زيت الزيتون الذي قرئ عليه القران
يوميا قبل النوم كما ينبغي عليه أن يطيب ثياب النوم بالمسك أو دهن العود أو الريحان لا ينام وهو عُريانا من
الثياب أو بثياب شفافه.
أن يقول بسم الله الذي لا اله إلا هو بنية أن يستر الله عورته من أعين الجن عندما يخلع ثيابه .
يحافظ على أذكار الصباح والمساء والنوم خاصة يجتنب المعاصي ويحافظ على الطاعات,
لا ينام منفردا ويسأل الله تعالى أن يحفظه وأن يكفيه شر من تسلط عليه من الشياطين والذي ينبغي أن يعلمه
الإنسان المعشوق أن الشيطان قبيح الصورة بشع الخِلقَة ولا يغتر بالصورة التي يتشكل عليها الشيطان في نظره
، يقول الله تعالى( أَذَلِكَ خَيْرٌ نّزُلاً أَمْ شَجَرَةُ الزّقّومِ * إِنّا جَعَلْنَاهَا فِتْنَةً لّلظّالِمِينَ * إِنّهَا شَجَرَةٌ تَخْرُجُ فِيَ أَصْلِ
الْجَحِيمِ * طَلْعُهَا كَأَنّهُ رُءُوسُ الشّيَاطِين) سورة( الصافات )،
ويقول الجن ثلاثة أصناف :(1) فصنف يطير في الهواء ،(2) وصنف حيات وكلاب ،(3) وصنف يحلون
ويظعنون حقيقة التناكح بين الإنس والجن يقول الله سبحانه وتعالى( وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ
عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الأمْوَالِ وَالأوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشّيْطَانُ إِلاّ غُرُوراً) الإسراء أية(64)
أخرج القرطبي في تفسيره عن مجاهد قال إذا جامع الرجل ولم يُسَمّ انطوى الجانّ على إحْلِيله فجامع معه فذلك
قوله تعالى( لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ) وروي من حديث عائشة(رضى الله عنها) قالت قال رسول الله
(صلى الله عليه وسلم) إن فيكم مُغَرّبين قلت يا رسول الله وما المغرّبون قال الذين يشترك فيهم الجن) رواه
الحكيم( الترمذي) في نوادر الأصول قال الهَرَوِيّ سموا مغرّبين لأنه دخل فيهم عرق غريب وكانت بِلْقِيس ملكة
سَبَأ أحد أبويها من الجن اهـ .
يقول الشيخ عبد الخالق العطار: عالم الجن الذي نتكلم عنه هو الموصوف بأنه جسم دقيق رقيق لطيف وهذا
النوع هو الذي يدخل بأذن الله جسم الإنسان ويقترن به والنكاح بين هذا النوع من الجن وبين الإنس يتم بطريق
الإثارة والتهيج من الجن إلى الإنس في موضع الإثارة العظمى( بفرج الإنسي ذكرا أو أنثى) وأطمئن بناتي من
بني الإنس أن هذا التنكاح لا يترتب عليه( هتك غشاء البكارة ولا ينجم عنه حمل) لأنه لا يعدو إثارة وتهيج في
موضع العفة للفتاة الإنسية حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني الذي أثارها وهيجها حتى أمنت أي من
الأمناء وهذا العمل شبيه بالاستمناء والسحاق وهو المشهور بالعادة السرية وكذلك إذا اقترنت الجنية الأنثى
برجل من الإنس فإن النكاح بينهما في صورة إثارة واحتكاك في موضع الإثارة مناما فيستيقظ الرجل بعد أن
يكون قد أمنى ، وهو مثل الاحتلام بالضبط ،( لكن إذا تجسم وتجسد الجني) أي تحول إلى جسم مادي فأنه
يصير مثل الإنسان تماما لأنه تحكمه الصورة ، وفي هذه الحالة يصير الجني ذكرا كان أو أنثى مثل الإنسي
تماما ويحدث بينه وبين الإنسان التناكح والتلاقح والتناسل والذرية وفي هذه الحالة تأخذ شكل وصفات وخصائص
الإنسان الكامل أ هـ
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى:- وصرعهم للإنس قد يكون عن شهوة وعشق كما يتفق للإنس
مع الإنس وقد يتناكح الإنس والجن ويولد بينهما ولد وهذا كثير معروف وقد ذكر العلماء ذلك وتكلموا عليه وقد
كره أكثر العلماء مناكحة الجن أهـ
تنبيه قد يثير الشيطان الشهوة عند المرأة حتى أنها تهتك بكراتها بإصبعها أو أي آلة أخرى.
مناكحة الجن للإنس على اربعـة أشكال:- الاحتلام:- وهذا لا يكون إلا في المنام وهو معلوم يوجب الغسل
بسبب الإنزال.
الاستمتاع:- المنامي يستمتع الجان بالإنسان في المنام بغير شعور الإنسان ولا يكون معه إنزال بكيفية يعلمها الله.
المعاشرة الخفية:- وهي أن يشعر الإنسان بمن يجامعة وهو في كامل وعية ولا يستطيع رده.
التشكل يتشكل الجان على صورة إنسان: وتكون المعاشرة طبيعية كما هو حاصل بين الإنس