بسم الله الرحمن الرحيم
ومن الفوائد الجليلة لقضاء المهمات اسماء الله الحسنى اسنى الف مرة وعلى كل رأس كل مائة تقرأ
هذه الدعوه عشر مرات وتطلب ما تريد فإن يستجاب لك فى الوقت وهذه هى :
بسم الله الرحمن الرحيم سيدى ادخلنى فى رياض أسمائك والباب الذى لا يحجب بنور ولا بظلمة ولا بشيء منه ولا بشىء
خارج عنه اطلق يدى قواى فى نيل النعمة وأرزقنى ذوق كل مذوق حتى اكون لك فيك واكون لك فيه مبتهجاً بحلاوة
ذلك منك أنك لطيف عطوف رحيم رءوف كريم
( ما يفتح الله للناس من رحمة ) الآيه وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم
وكيفية البداءة بذكر الأسماء ان تقول اسألك يا من هو الله لا إله الا هو الرحمن …إلخ وكيفية البداءة بذكر الاسماء ان تقول أسالك يا من هو الله الذى لا إله الا هو الرحمن …. الخ
ومن الدرر اليتيمة لقضاء الحوائج وإنالة الرغائب بأسرار الاسماء الحسنى تأخذ اسما موافقا لحاجتك مع السؤال كأن تأخذ
اسأل الله الودود أن يفعل كذا إذا كانت الحاجة لطلب المودة
وتحمل عدد ذلك بالجمل الابجدى وتضربه فى خمسة عشر ثم تأخذ اسم اللذات وتضربه فى نفسه وتسقط من حاصلة عدد
السؤال المضروب فى الخمسة عشر وإذا لم يف حاصل الاسم للاسقاط منه
فضم غليه اسما اخر يكون له ثلث صحيح مع موافقته للغرض ول بالتقريب واضربه فى نفسه وضم حاصله إلى حاصل
اسم اللذات واسقط منهما حاصل ضرب السؤال والباقى بعض الطرح خذ ثلثه وضم اليه عدد السؤال مجرداً من الضر
الاول وادخلبالحاصل فى بيت مفتاح المثلث وزد على ما فيه بيت المفتاح عدد السؤال وادخل به فى بيت الباء وهكذا الى
تمام الوفق فنجد العدد الواقع فى كل ضلع من اضلاع هو عدد اسم الذات او هو وما اضيف اليه ليس غلا ثم خد عدد
الضلع واسـتـنتقه ملكا علويا بطريق التدلى وذلك يكفى فى فعل الخير واذا كان الغرض فعل شر
فأسـتـنتق ملكا سفليا ثم اكتب الملك العلوى فى الخير على مكعبات الوفق الاربع فى الشر تكتب الملك السفلى على
المكعبات وفوقه الملك العلوى عليها ايضا فإذا تم لك ذلك فأرسله فيه الجسم المناسب وارسل حوله التوكيل والغرض ثم
الصلاه على النبى صلى الله عليه وسلم ثم اذكر الاسماء المدخول بها فى الوفق اسم اللذات وحده او هو وما اضيف اليه
بياء النداء عدد الضلع وتوكل على المراتب ففى الخير توكل الملك العلوى وتقسم عليه بان تقول مثلا اجب ايها الملك فلان
بحق الله الذى لا اله الا هو الودود وتوكل بجذب قلب فلان ابن فلان الى فلانه بنت فلانه بالموده التامه والمحبة
الصادقة وفى الشر توكل الملك السفلى وتقسم عليه بالاسماء وتزجره بالملك العلوى ثم تقسم على الملك العلوى كما تقدم
وتأمره ان يحث الملك سفلى على قضاء الحاجه المطلوبه وبعد تمام التلاوة ترفعه وتتسرف به على الوجه الذى يناسب
طبع الوفق وفى مدة العمل تبخر بالطيب فى اعمال الخير وبالكريه فى اعمال الشر فيا اخوان الصفا ويا خلان الوفا هذا
هو الدر المصون واللؤلؤ المكنون بل الكبريت الاحر والياقوت الازهر اشاراته واضاحه للعارفين ومباحثه مشارب للسالكين
ولا تظنوا ان هذا العلم النورانى والسر الرحمانى جرى على اللسان فرسم البنان بل كل حرف منه مركب من سر
عرفانى ونور ربانى (( ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم )) ومن شانه عز وجل ان يؤتى الحكمه
من يشاء من عباده وينزل السر على من شاء من اوليائه ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته